الكرة العالمية

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

عشاق الكرة الإنجليزية علي موعد مع مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، وذلك مساء يوم الأحد 15 مايو 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع السابع والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب استاد لندن الأولمبي.

مركز مانشستر سيتي في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 89 نقطة من 36 مباراة، جمعها من الفوز في 28 مواجهة وتعادل 5 مباريات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 94 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

مركز وست هام يونايتد في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. علي الجانب الاخر، يمتلك وست هام يونايتد 55 نقطة في المركز السابع من 36 مباراة، جمعها من الفوز في 16 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر 13 لقاء، سجل لاعبيه 57 هدفًا واستقبلت شباكه 46 هدفًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد فى الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم السبت 15 مايو 2022، فى تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم فى الدوري الانجليزي الممتاز

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة، تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، وذلك باداء صوتي للمعلق (رؤوف خليف).

  • المباراة : مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد
  • البطولة : الاسبوع السابع والثلاثون – الدوري الانجليزي الممتاز
  • اليوم والتاريخ : الأحد 15 مايو 2022
  • التوقيت : الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر
  • القناة : beIN Sports 1 HD Premium
  • المعلق : رؤوف خليف
  • الملعب: استاد لندن الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى