الكرة العالمية

ريال مدريد يجهز عرضًا لضم مبابي مجانًا وهالاند

أوضح موقع ريليفو أن ريال مدريد يقوم بإعداد عرض لضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية.

وسيقوم النادي بتقديم عرض له في الجزء الأول من عام 2024، وعلى الرغم من خيبات الأمل في السنوات الأخيرة، إلا أنهم يريدون التجربة للمرة الأخيرة، مع الدرس المستفاد ودون الانتظار حتى النهاية.

ويعتبر التعاقد الآخر الذي يبقون عليه نشطاً في الفالديبيباس هو هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي، إذ يعلم ريال مدريد من خلال حاشية المهاجم، أن هناك بندًا في عقده يمكنه من خلاله تفعيله والرحيل و يفكر مانشستر سيتي في عرض التجديد عليه مع تحسين ملحوظ في الراتب.

وأخبر اللاعب المقربين منه أنه يحلم باللعب لريال مدريد يومًا ما ولا تريد أن تغلق وكيل أعماله “رافائيلا بيمنتا” الباب في وجهه.

ولا يفكر ريال مدريد في تعزيز مركز الظهير الأيمن على الرغم من المشاكل المختلفة، عاد كارفاخال إلى أفضل مستوياته ويبدو أن يكونه سيكون اللاعب الأساسي لفترة من الوقت.

كما أن منافسه المباشر لوكاس فاسكيز سيكون حرًا هذا الصيف، ناتشو، اللاعب الآخر في الفريق الذي يلعب عادةً في هذا المركز، سينتهي عقده أيضًا في 30 يونيو، فكرة ريال مدريد هي تجديد لواحد على الأقل من الاثنين ولهذا السبب لا يفكر في دفع أي أموال على هذا المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى