الكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

عشاق الكرة الإنجليزية علي موعد مع مباراة ليفربول وساوثهامتون، وذلك مساء يوم الثلاثاء 17 مايو 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع السابع والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب ملعب سينت ماري.

مركز ليفربول في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. ويدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 86 نقطة من 36 مباراة، جمعها من الفوز في 26 مواجهة وتعادل 8 مباريات وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 89 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا.

مركز ساوثهامتون في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. علي الجانب الاخر، يمتلك ساوثهامتون 40 نقطة في المركز الخامس عشر من 36 مباراة، جمعها من الفوز في 9 مواجهة وتعادل في 13 مباريات وخسر 14 لقاء، سجل لاعبيه 41 هدفًا واستقبلت شباكه 61 هدفًا.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون فى الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي ليفربول وساوثهامتون اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022، فى تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم فى الدوري الانجليزي الممتاز

القناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة، تذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، وذلك باداء صوتي للمعلق (خليل البلوشي).

  • المباراة : ليفربول ضد ساوثهامتون
  • البطولة : الاسبوع السابع والثلاثون – الدوري الانجليزي الممتاز
  • اليوم والتاريخ : الثلاثاء 17 مايو 2022
  • التوقيت : الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر
  • القناة : beIN Sports 1 HD Premium
  • المعلق : خليل البلوشي
  • الملعب: ملعب سينت ماري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى