الكرة العالمية

خطة أنشيلوتي لحل أزمة خط الدفاع في ريال مدريد

طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التعاقد مع قلب دفاع مخضرم أو لاعب شاب متمكن لسد النقص في الدفاع، ولكن بعد أسبوعين أصبحت الخطة هي أستخدام تشواميني وكارفاخال إذا لزم الأمر وعدم التعاقد مع أحد.

وأوضح موقع ريليفو في تقريره اليوم الأربعاء، أنه من داخل النادي علقوا حول هذا الأمر (هذه القرارات يمكن أن تتغير من يوم إلى آخر) لقد قاموا بتقييم البدائل لكن لم يقنعهم أحد.

وهناك جملة قوية أصبحت تتكرر داخل النادي بين القادة وهي “ليقوموا بتمكين من هم في الداخل”، داخل النادي يلجأون إلى أمثلة إبراهيم ولونين لاعبان لم يُحتسبا وبسبب الغيابات تمكنا من إظهار مستواهما في قمة ريال مدريد.

وأشار إلى أن تشواميني لا يحب مركزه الجديد كثيرًا لكنه يتأقلم مع كل مايطلب منه يحدث له ذلك مثل كامافينغا الذي يلعب بالفعل نصف لاعب خط وسط ونصف ظهير أيسر.

ويواجه اللاعب هذا الأمر بمثابة التحدي الذي سوف تساعده فيها قوته البدنية والذهنية وربما تكون خطوة ليصبح لاعباً أكثر تكاملاً.

واستعد تشواميني بالفعل لمركزه الجديد بنظارات الواقع الافتراضي قبل اللعب ضد أوساسونا وعمل هذه الأيام على تقديم أداء أفضل في الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى