الكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لضم نجم ليفربول ومفاجأة ضم بيلينجهام آخر الصفقة الموسم الماضي

ريال مدريد الإسباني يستعد لتحقيق ثورة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بإشراف الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يطمح لجعل الميركاتو الصيفي تاريخي للنادي الملكي. وبحسب تقارير صحفية متعددة، فإن ريال مدريد كان مهتما بضم أحد نجوم ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي، وهو الأورجوياني داروين نونيز، الذي يلعب في مركز المهاجم.

ويواصل الريال مساعيه لتقوية صفوفه بلاعبين مميزين في الصيف القادم، ويترقب التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي. ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة هامة أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ووفقا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فإن ريال مدريد يضع نونيز في قائمة أولوياته للتعاقد معه في يونيو المقبل، قبل أن يضم الإنجليزي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند الألماني، الذي انضم إلى الريال في الصيف الماضي وأصبح من ركائز الفريق.

وأشار رومانو إلى أن نونيز يحظى بإعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يرى فيه لاعبا قويا وموهوبا وقادرا على تعويض رحيل كريم بنزيما في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى