الكرة المصرية

رسميًا .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة المصري بإعادة مباراته مع البنك

نشر الأهلي عبر حسابه الرسمي “تويتر”، خطابا رسميًا قام بإرساله إلى اتحاد الكرة المصري، طالبه فيه بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي بالدوري المصري، والتي اقيمت الأربعاء الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي.

وذكر الأهلي في خطابه مخالفة حكم المباراة وحكم تقنية الفيديو قد خالفوا بروتوكول الـ«VAR»، المعروف في جميع الاتحادات ولدي حكام العالم والصادر من منظمة «IFAB» المسؤولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته.

ويري الأهلي مستندًا علي نصوص القانون بأن حكم الفيديو تدخل في خطأ أثناء المباراة لايخصه وحكم الساحة استجاب له ليشتركا في الغاء هدف الأهلي خلال اللقاء، وحرم الاهلي من الفوز.

وكان الأهلي قد طالب مسبقًا باستقدام حكام أجانب لمبارياته وتحديد خطوات واضحة وفقًا للأسس الاحترافية المتكاملة الموضوعة حول العالم.

واقترح الأهلي أيضًا استقدام خبير تحكيمي لشرح والقاء المحاضرات للحكام المصريين وفقًا لخطط زمنية للأرتقاء بمستوي الحكام والنهوض بمستوي الحكام المصريين، وزيادة رواتبهم من أجل التركيز في الملعب.

يذكر أن الأهلي يمتلك 34 نقطة من 15 مباراة جعلته في المركز الثالث، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مباراة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى