الكرة المصرية

كلوب يشرح تفاصيل أزمة ليفربول ومنتخب مصر بسبب صلاح

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أزمة الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، الأخيرة وعودته من كوت ديفوار لتلقي العلاج.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي : “أعتقد أن أغلب الناس في مصر يفهمون الوضع لأن نحن في ليفربول لدينا نفس الهدف مع مصر من هذه الحركة بإعادته هنا”.

وأضاف كلوب: “هذا هو الحال دومًا عندما يتعرض لاعب ما للإصابة حيث نسعى لإعادته لكامل اللياقة بأقرب وقت، الآن هناك بطولة أمم أفريقيا ونعمل لتلقي صلاح العلاج”.

وأكمل: “حالة محمد صلاح؟ مايقوله الناس شيء وماهو صحيح ومناسب هو شيء آخر احيانًا لقد إتفق جميع الأطراف ليفربول ومصر بأن يعود للتأهيل هنا في ليفربول وهذا مانفعله الآن”.

واستطرد: “ونحن لدينا موسم كامل بعد لذا نريده جاهزًا لكن إذا كان جاهزًا قبل ذلك ومصر مستمرة بالبطولة فسيعود لهم بكل تأكيد وهذا واضح، إنه أمر مناسب للجميع”.

وواصل: “بقية الأشياء هي مجرد نقاشات لأن أحدهم قال شيء ثم عليك الرد عليه وهكذا لكن علينا أن نكون منطقيين وكذلك المصريين، لقد إتفقنا مع الإتحاد المصري لإعادته وكما قلت ليلة البارحة”.

وتابع: “لو أعلنت عن عودته هنا مبكرًا لأني سمعت أن هناك نقاشات بين مصر وليفربول ولم يكن هناك تأكيد نعم لكن لدي أمور أخرى للقيام بها [عدا الرد على هذا الموضوع] وأن أحدهم يخبرني “كيف تعلن عودته مبكرًا؟” فأنا آسف، لم يكن خطأ متعمد، لم أكن أعلم بتفاصيل الأمر حينها بالبداية وهذا كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى