الكرة العالمية

برشلونة يستقر على بديل تشافي في تدريب الفريق

استقرت إدارة نادي برشلونة الإسباني على بديل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة بعد اقتراب إعلان موعد رحيله عن الفريق.

حيث تراجعت نتائج وأداء فريق النادي الكتالوني بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية بعد الخروج من المنافسة على كأس الملك وخسارة كأس السوبر ضد الريال الغريم وتراجع المستوى التهديفي في الفريق.

ويحتل برشلونة علاوة على ذلك المركز الرابع مؤقتا في ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

وبدأت إدارة برشلونة في التفاوض مع المدرب الإيطالي روبيرتو ديزربي المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي والذي يتوهج رفقة فريقه في الوقت الحالي في البريميرليج.

حيث أفادت صحيفة آس الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يبدي إعجابه الشديد بالمدرب الإيطالي، وأشارت الصحيفة أنه قد اجتمع مسؤول من إدارة برشلونة مع وكيل أعمال ديزربي من أجل بحث التفاوض اخطة المرحلة المقبلة.

قاد ديزربي فريق برايتون في 72 مباراة حتى اللحظة، تمكن فيها من الفوز في 34 لقاء وتعادل في 16 بينما تلقى الخسارة في 22 مباراة، فضلا عن النتائج الفنية الجيدة للمدرب صاحب ال 44 عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى