الكرة المصرية

زيزو يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويوضح موقفه من مباراة الداخلية

حرص أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد إصابته خلال المباراة الماضية ضد أبو سليم الليبي.

وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أوضح أن إصابة زيزو عبارة بالتواء في الكاحل، والجهاز الطبي والفني فضلا منح “زيزو” الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

وكتب “زيزو” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: الحمد لله دائما وأبدا، فكرة إن الواحد يبقى سليم بس حاجة في حد ذاتها نعمة عظيمة، الحمد لله على فضل الله وكرمه، وشكراً جمهور الزمالك العظيم ال مش حاجة غريبة عليه من دعم وسؤال، الحمد لله أشوفكو الماتش الجاي”.

وفاز فريق الزمالك على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء، استعداداً للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى