الكرة العالمية

هالاند: حلم الطفولة يُقابل عقبات جديدة: هل سينضم إلى ريال مدريد؟

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، يُحافظ على حلمه بالتوقيع مع ريال مدريد في المستقبل،

ووفقا لصحيفة “آس”، فإن تصريحاته الأخيرة حول ريال مدريد تُظهر أن الباب لم يغلق بعد، خاصة بأن اللاعب لم يراوغ فى الأجابة وأجاب بعدم معرفته بما سيحدث في المستقبل، فتح باب الأقاويل بالترحيب للعب للميرنجي ولم يصر على أن مستقبله بالسيتي.

يُشار إلى أن وكيلته رافاييلا بيمينتا قد وضعت بندًا في عقده يسمح له بالانتقال بعد صيف 2024، بشرط جزائي فى المتناول، مما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتفاوض.

وأكدت الصحيفة بأن بيمينتا تحرص دائمًا علي وضع بند فى العقد يسمح لريال مدريد بحسم الصفقة حتي لو تم التجديد من قبل مانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة “أس” بأن رواتب هالاند ومبابي ستشكل تحديًا لريال مدريد، لكن موارد النادي الجديدة قد تُساعد في حلّ المشكلة، وذلك لأن ملعب البرنابيو الجديد سيوفر موارد قد تصل إلي 150 مليون يورو بدءًا من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة على وجود عقبة وبند محظور في ريال مدريد هو محل الجدال بين الميرينجي واللاعبيين، حيث يُمثل بند حقوق الصور عقبة أمام ضم هالاند الذي يحصل علي 100% من حقوق صوره مع النادي الانجليزي، ولكن ريال مدريد يُصر على على مشاركة لاعبيه في هذه الحقوق بنسبة 50-50.

 

واختتمت الصحيفة بأن ريال مدريد عليه أن يحاول إيجاد حلول لهذه العقبات لتسهيل صفقة كيليان مبابي ولضم هالاند مستقبلًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى