الكرة العالمية

كوبارسي يكشف عن قدوته والتحديات مع برشلونة هذا الموسم

قال باو كوبارسي لاعب نادي برشلونة، لقد قلت دائمًا أن قدوتي هم بويول وبيكيه، بويول كان يتميز بالأمان والطموح والشخصية، سواء داخل الملعب أو خارجه، وبيكيه شاهدته على التلفزيون عندما كنت صغيرًا وأحببت أسلوبه وكنت أتخيل الطريقة التي لعب بها.

واضاف كوبارسي في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء، التحديات الرئيسية هي الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وعدم الاستسلام في الدوري، لا يزال هناك الكثير من المباريات لنلعبها وفي برشلونة نقاتل دائمًا حتى النهاية، ليس لدي أدنى شك في أننا سنفعل ذلك.

وواصل: ليلة مباراة نابولي دخلنا إلى الملعب ونحن نشعر بالطموح وسارت الأمور بشكل جيد جدًا، يمكننا أن نشعر بالسعادة بعد هذه الأمسية الجيدة يكون المزاج إيجابيًا والفريق أكثر اتحادًا، هذا ما ظهر أمام أتلتيكو مدريد، والأهم من ذلك كله أنه سيُساعدنا في مواجهة التحديات المستقبلية.

وأكمل: نحن نتطلع لذلك بعد سنوات عديدة دون الوصول إلى الدور ربع النهائي، سنلعب للفوز بنسبة 100% ستكون مباراة جميلة للجماهير، نريد أن نفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى نصف النهائي.

وبسؤاله ستواجه أحد أفضل اللاعبين الذين يمكن أن تواجههم في أوروبا؟ رد قائلا: لم أفكر في الأمر بعد، لكني سأحاول أن أكون على طبيعتي وألعب بأقصى ما أستطيع، المفتاح الحقيقي هو أن يقدم الفريق أفضل ما لديه، كان الشوط الأول ضد نابولي جيدًا حقًا ونحتاج إلى تقديم مباراة كاملة كهذه ضد باريس، نحن بحاجة إلى إيقاف مهاجمي باريس واستغلال فرصنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى