الكرة المصرية

غضب أهلاوي يهدد “كاف”.. تحذير من الخطيب وتشكيلة مفاجئة من كولر لمواجهة سيمبا

تشهد إدارة النادي الأهلي حالة من الاستياء الشديد قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويعود هذا الاستياء إلى قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، التي أثرت بشكل كبير على الفريق الأحمر.

وعقب انتهاء فترة التوقف الدولي، كان علي النادي الأهلي أن يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني خلال 72 ساعة فقط، وهذا الأمر أثر بشكل كبير على الجهاز الفني واللاعبين، حيث يعانون من حالة إجهاد نتيجة للتوقيت الضيق بين المباريات.

تسعى إدارة النادي الأهلي إلى التواصل مع الكاف من أجل حل هذه المشكلة المتكررة، ويجب أن يتم وضع حلول مناسبة لتجنب تأثير هذا الجدول الزمني الضيق على أداء الفريق في المرحلة القادمة.

من جانبه، قرر المدير الفني مارسيل كولر إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق وسيكون اللاعب عمرو السولية بديلًا لإمام عاشور في وسط الملعب.

كما يفضل كولر الدفع بـ محمود عبد المنعم “كهربا” كمهاجم صريح بدلاً من وسام أبو علي الذي تعرض للإصابة، أيضًا، سيشارك أحمد نبيل كوكا بدلاً من كريم نيدفيد، وقد يتم استبعاد حسين الشحات لصالح المغربي رضا سليم.

تأمل جماهير النادي الأهلي أن يتم تدارك هذه التحديات وتحقيق النجاح في المباراة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني. الفوز سيكون خطوة مهمة نحو تحقيق اللقب الإفريقي المرموق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى