الكرة العالمية

سر تأخر ريال مدريد في الاعلان عن صفقة من مبابي

منح ريال مدريد، كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الضوء الأخضر لتحديد موعد الإعلان عن إنضمامه إلى الفريق الأبيض.

وأوضحت صحيفة ماركا أن المعاملة التي يتلقاها كيليان مبابي حالياً من إدارة باريس سان جيرمان لم تفاجئه أبداً. اللاعب كان يتوقع حدوث ذلك بعد أن أخبرهم بأنه لن يُجدد عقده.

 

وأشارت إلى أن كيليان مبابي وقّع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، العقد يمتد لمدة 5 سنوات.

 

وتم تأجيل الإعلان عن صفقة إنضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تحسباً لوقوع مواجهة بين الفريق الأبيض وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

 

واكدت أنه طالما مازال نادي باريس سان جيرمان مشاركاً في مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم، لن يتم الإعلان عن أي شيء رسمي بين كيليان مبابي وريال مدريد.

 

وفي حال لم يتواجه ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال هذا الموسم، فمن المرجح أن يتم الإعلان عن إنتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي في حال حافظ الفريق الفرنسي على الصدارة وحسم اللقب.

ويعتبر التقديم الرسمي لـ كيليان مبابي كلاعب جديد في ريال مدريد سيكون في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلور سويفت في البرنابيو من أجل الإستفادة من الحضور الجماهيري الكبير، المغنية الأمريكية ستُنظم حفلتين في البرنابيو بتاريخ 29 و30 مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى