الكرة المصرية

تفاصيل توقيع إمام عاشور للأهلي قبل الزمالك وسر مفاوضات إنضمام عمر مرموش للفريق

استطاع إمام عاشور، بعد موسمه الأول مع النادي الأهلي، أن يحجز مكانًا له كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، وأصبح من العناصر الأساسية في المنتخب الوطني، وبمجرد تألقه، أصبحت الجماهير تطالب بانضمامه للقائمة حتى وإن لم يتم استدعاؤه.

سجل عاشور، في أول موسم له مع الأهلي، هدفًا واحدًا وصنع سبعة أهداف في 23 مباراة، مما جعله أحد أهم اللاعبين في خط وسط الفريق.

انتقاله من الزمالك، وخوضه تجربة احترافية في الدوري الدنماركي، أطلق عليه “صفقة القرن” من قبل الأهلي، وقد أثمرت هذه الصفقة عن فوز الأهلي بالسوبر المصري، برونزية كأس العالم للأندية، وكأس مصر، حيث لعب دورًا حاسمًا في النهائي ضد الزمالك، مسجلًا الهدف الأول وصانعًا الثاني.

وكان محمد فضل، النجم السابق للأهلي ومدير التعاقدات السابق، قد كشف عن مفاوضات سابقة مع عاشور خلال فترة تواجده مع حرس الحدود، حيث تم الاتفاق والتوقيع، لكن الصفقة توقفت لأسباب مجهولة، وأكد فضل أن عاشور هو أفضل لاعب وسط في مصر، وأن صفقته تأخرت ست سنوات.

وفى خبر صادم للجميع، كشف فضل عن مفاوضات الأهلي مع عمر مرموش، نجم فرانكفورت الحالي، والذي كان قريبًا من الانضمام للأهلي خلال تواجده مع وادي دجلة، ورغم ترشيحه والتواصل معه، إلا أن قرار رحيله كان مفاجئًا ولم تكتمل الصفقة.

عمر مرموش يقدم حاليًا أحد أفضل مواسمه مع فرانكفورت، وهناك تقارير تشير إلى مفاوضات بينه وبين ليفربول للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

مرموش شارك في 35 مباراة مع فرانكفورت، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 6، مما جعله محط أنظار الأندية الكبرى ومن المتوقع أن يكون انتقاله القادم إلى فريق كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى