الكرة المصرية

7 صفقات علي طاولة الأهلي في الصيف وأسماء الراحلون عن الفريق

مع اقتراب الموسم الجديد، يضع المدير الفني كولر خططًا طموحة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، في محاولة لتجنب الأزمات التي واجهت الفريق في الموسم الحالي، مثل الإصابات التي أثرت على أداء الفريق في أكثر من مركز.

يعتبر قلب الدفاع من المراكز الحيوية التي يسعى كولر لتعزيزها، خاصة بعد الإصابات المتعددة التي ألمت باللاعبين ياسر إبراهيم ومحمود متولي، ويتطلع الأهلي لضم ثلاثة مدافعين متميزين، وهم زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة الجزائري، وإياد العسقلاني من روستوف الروسي، ومحمد إسماعيل من فريق زد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن زين الدين بلعيد ومحمد إسماعيل هما الأقرب للانضمام إلى الفريق، مع تقدم المفاوضات إلى مراحل متقدمة.

ومع احتمالية رحيل علي معلول، يبحث الأهلي عن بديل يمكنه ملء الفراغ الذي قد يتركه، وتم طلب عودة محمد شكري من فريق سيراميكا كليوباترا، ويدرس كولر التعاقد مع لاعب آخر لتعزيز هذا المركز.

وسط الملعب هو آخر المراكز التي تعرضت لإصابات متعددة، مما دفع كولر لطلب ضم لاعبين جديدين، والمرشحون هم التونسي محمد علي بن رمضان، المحترف في الدوري المجري، وأحمد قنودسي العائد من إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا.

ومن المتوقع أن يغادر أليو ديانج الفريق بعد تعافيه من الإصابة، ويخطط الأهلي لتسويقه للحصول على عرض مناسب، ورحيل الفرنسي موديست مهاجم الفريق الذي بات قريبًا، بالإضافة إلى الضاوي كريستو بسبب الإصابات المتكررة.

تسعى إدارة الأهلي والمدير الفني كولر لتحقيق التوازن المثالي بين الخبرة والشباب، ليكون الفريق جاهزًا للمنافسة على البطولات الأفريقية والمحلية، ولتحقيق إنجاز تاريخي في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى