الكرة المصرية

الخطيب غاضب من كولر والأهلي مهدد بالاستبعاد من المشاركة بدوري أبطال أفريقيا

عبرت إدارة النادي الأهلي عن استيائها البالغ من الأداء الفني للاعبي الفريق، والنتيجة غير المرضية التي انتهت بها مباراتهم ضد إنبي، فى المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت التعادل هدفين لكل منهما.

وكان الأهلي يمتلك فرصه قوية لتعزيز موقعه في الدوري، لكن النتيجة جاءت لتزيد من الضغوطات المحيطة بالفريق، وألمح مصدر مسؤول داخل النادي إلى أن الأهلي قد يواجه خطر الاستبعاد من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم، إذا ما فشل في تحقيق مركز ضمن الأربعة الأوائل بنهاية الدور الأول.

ويحتل الأهلي حاليًا، المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بعد خوض 9 مباريات، حقق الفوز في 5 منها، وتعادل في 3، وخسر مباراة واحدة، ومع تبقي 8 مباريات على نهاية الدور الأول، يقف الفريق على مفترق طرق، حيث يجب عليه تحقيق إحدى المركزين الأول أوالثاني لضمان المشاركة في المنافسة الإفريقية.

في السياق ذاته، عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن غضبه العارم إزاء الأداء الذي قدمه الفريق في مباراته ضد إنبي، وفي تطور مفاجئ، كشفت مصادر داخل النادي عن أولى القرارات التي يعتزم الخطيب اتخاذها ردًا على هذا التعثر، والتي تشير إلى تغييرات محتملة في صفوف الفريق.

و ذكرت المصادر أن الخطيب طلب من المدرب مارسيل كولر تقديم تقرير شامل يحلل الفترة الأخيرة وأسباب تراجع الفريق، وتحديد المقصرين من اللاعبين، تمهيدًا لاتخاذ قرارات قد تشمل رحيل بعضهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى