الكرة العالمية

روميلو لوكاكو يخفض راتبه لأجل الخروج من تشيلسي والعودة لانتر ميلان

يسعى المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو في العودة إلى إنتر ميلان، والرحيل عن ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وانتقل لوكاكاو إلي تشيلسي الموسم الماضي وكان قد صرح بأنه غير سعيد ويأمل في العودة إلى إيطاليا على الرغم من شراء النادي الإنجليزي للاعب بحوالي 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه على استعداد للخروج لمدة عام على سبيل الإعارة بالإضافة إلى تخفيض راتبه .

من ناحية أخرى يبدو أن اللاعب استغني عن خِدْمَات وكيل أعماله فيديريكو باستوريلو، الذي تسبب في انتقاله إلي إنتر من مانشستر يونايتد ثم رحيله إلى تشيلسي.

وأعلن لوكاكو ذلك عبر حسابه علي انستجرام حيث كتب : ” حاولت أن أنهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لن أترك أحد يتحدث بأسمي بعد الان أبقيت فمي صامتًا احترامًا للفريق”.

ويبدو أن انتر ميلان قد يتراجع عن فكرة ضم لوكاو خاصة مع سعيه للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا بصفقة انتقال حر، وطلب تشيلسي علي الأقل 20 مليون جنيه استرليني لإعارة اللاعب لمدة عام، وعلي الرغم من استعداد لوكاكو لتخفيف رواتبه إلا أن النادي لن يسمح له بالرحيل إلا إذا جرت الأمور لمصلحة موارده المالية.

سجل لوكاكو مع تشيلسي 15 هدف، منهم 4 أهداف في أخر 3 مباريات، ولكن مشجعين تشيلسي لن يغفروا له الأداء خلال الموسم وتصريحاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى