الكرة المصرية

منتخب مصر يوضح إصابة تريزيجيه وموقف من مباراة إثيوبيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، سلبية مسحة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب، التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، وبالتالي مشاركته في مران الفريق اليوم الاثنين.

كما أجرى محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، أشعة اثبتت إصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

ولم يتمكن تريزيجه من المشاركة في مباراة منتخب مصر وغينيا، رغم تواجده في التشكيل الأساسي للمباراة، وذلك بعد إصابته أثناء عمليات الإحماء.

وفاز منتخب مصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في المباراة المُقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق ٩ يونيو من الشهر الجاري، والتي ستقام في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد ٣ نقاط خلف مالاوي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أما غينيا وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى