الكرة المصرية

تعرف على ملعب وموعد مباراة الأهلي والمقاصة في كأس مصر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عصر اليوم الأحد، عن ملعب وموعد مباراة الأهلي مع مصر المقاصة، في بطولة كأس مصر الموسم الجديد.

وكانت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022، والتي أقيمت مساء الأمس السبت بطريقة موجهة بحيث لا يلتقي الأهلي والزمالك إلا في النهائي، بوقع الأهلي مع مصر المقاصة.

وشهدت قرعة دور الـ16 مشاركة 16 فريقًا مقسمين إلى 14 فريق من الدوري المصري الممتاز وفريقين فقط من الدرجة الثانية وهم: كفر الشيخ – منتخب السويس – المقاولون العرب – إنبي- الجونة – الإسماعيلي – سيراميكا كليوباترا – إيسترن كومباني – طلائع الجيش – البنك الأهلي – مصر المقاصة – سموحة – بيراميدز – المصري البورسعيدي – الأهلي – الزمالك.

وتقام مباراة الأهلي مع مصر المقاصة، يوم الأحد الموافق 14-8-2022، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد السلام “وي يا أهلي”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي مع مصر المقاصة مع المنتصر من مباراة (المقاولون العرب ضد الجونة) والتي تحدد لها يوم الجمعة الموافق 1 – 7 -2022، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد المقاولون العرب، في دور ربع النهائي من البطولة.

وجاءت مواعيد باقي المباريات على النحو التالي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى