الكرة المصرية

فيريرا يوضح سر استبعاد نيمار من مباراة الزمالك والبنك الأهلي

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن سر استبعاد سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق من قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة البنك الأهلي.

وأكد الجهاز الفني في تصريحاته صحفية أن سيد عبد الله تعرض لإصابة بشد عضلي، وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعاده من القائمة التي ستخوض اللقاء.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبدالله جمعه – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمد طارق.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أوناجم – أحمد سيد “زيزو”.

يقود الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: السيد عطية – إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – يوسف أسامة – سيف جعفر – رزاق سيسيه – سيف الدين الجزيري- عمر السعيد

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة، محمود البنا، ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، وهاني خيري مساعد ثانً، ومحمود الوفا كحكم رابع، ومحمود بسيوني حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه محمد الشناوي في غرفة الفار.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى