الكرة المصرية

أول قرار من فيريرا بعد فوز الزمالك على الاتصالات وديا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية بعد غد الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول وفريق الأمل بالزمالك، حيث حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة جوسفالدو فيريرا على تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين في أوقات مختلفة من اللقاء تمهيدا للاستعانة بالمميزين منهم في الفترة المقبلة.

وخاض الزمالك ودية الاتصالات من 3 أشواط، بالاتفاق بين الفريقين لتحقيق أكبر استفادة من مشاركة أكبر عدد من اللاعبين وهو ما تحقق، حيث لعب الأبيض المباراة بأكثر من تشكيل على مدار الأشواط الثلاثة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم ١٣ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى