الكرة العالمية

ريال مدريد يواصل سعيه للتعاقد مع الدولي الفرنسي أورلين تشواميني

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني من التوقيع لريال مدريد في الأيام المقبلة، بعد تقديم بطل دوري أبطال أوروبا العرض المناسب المطلوب من قبل نادي موناكو .

ووفقًا لموقع آر إم سي سبورت. تقدم ريال مدريد بعرض يصل لـ 60 مليون يورو قابل للزيادة والتفاوض ليقترب من قيمة اللاعب التي حددها نادي موناكو وهي 80 مليون يورو.

وبحسب الموقع الفرنسي أن أوريلين تشواميني سيوقع لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب أبلغ زملائه عن رغبته في الانضمام لبطل أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد تشواميني مع موناكو بنهاية عام 2024، الإ أن النادي الملكي كثف مفاوضاته مع اللاعب خلال الفترة الماضية خاصة بعد رفض كيليان مبابي التوقيع لبطل أوروبا.

علي الجانب الآخر، أندية باريس سان جيرمان وليفربول سعيا لضم اللاعب مما جعل عملية التفاوض مع الملكي تطول، وأكدت التقارير الصحفية أن مبابي حاول اقناع اللاعب بالتوقيع للباريسين، الإ أن اللاعب يريد مغادرة فرنسا، ويطمح في اللعب في الدوري الاسباني أو الدوري الإنجليزي.

وفي حال حصول الميرنجي علي توقيع تشوميني سيكون بمثابة ثورة لريال مدريد الذي نجح الموسم الماضي في ضم إدواردو كامافينجا، فسيكون بذلك كارلو أنشيلوتي نجع في ضم أفضل ثنائي وسط شباب في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى