الكرة العالمية

رحيم سترلينج يُعرض على ريال مدريد ليكون بديلا لأسينسيو

عرض وكيل الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج على مسؤولي ريال مدريد التعاقد مع لاعبه، جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتم عرض ستر لينج على مسؤولي الريال، لرغبة اللاعب في الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب خروجه من حسابات الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق، ويري أن وقته انتهي مع السيتيزن، وينتهي عقده نهاية 2023.

وانتقل سترلينج من ليفربول إلي مانشستر سيتي مقابل 65 مليون يورو عام 2015، ويقدر سعر اللاعب الموسم الحالي حوالي 85 مليون يورو لتميزه في اللعب علي الجناحين.

وكيل اللاعب لم يكتف بعرضه علي ريال مدريد، وتم عرض موكله علي أندية بايرن ميونيخ وتشيلسي وبرشلونة.

من جانبه تري الصحافة الاسبانية أن اللاعب لا يناسب خطط الإيطالي كارلو أتشيلوني الذي يمتلك خيارات قوية في الجناح الأيسر وهما فينيسيوس وإيدن هازارد ، وعلى اليمين المتألق البرازيلي رودريجو والإسباني ماركو أسينسيو.

ويركز ريال مدريد جهوده علي ضم خط وسط موناكو أوريلين تشواميني، بالإضافة إلي ضم الألماني سيرج جنابري، لاعب بايرن ميونيخ، في حال رحيل الاسباني ماركو أسينسيو.

وكان سترلينج في 2020 قد صرح في مقابلة مع صحيفة آس الاسبانية بأن ريال مدريد نادي رائع ويتمني أن يرتدي قميصه يومًا ما، مؤكدًا أن إسبانيا تمتلك طقس لايصدق، وأنه دائمًا يحب التحديات ويرحب بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى