الكرة المصرية

سر تخلف ثنائي الأهلي عن بعثة منتخب مصر إلى مالاوي لمواجهة إثيوبيا

تخلف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، عن السفر مع بعثة الفراعنة إلى مالاوي استعدادا لمواجهة منتخب إثيوبيا.

وتقام مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، يوم الخميس المقبل الموافق ٩ يونيو من الشهر الجاري.

وتعرض ياسر ابراهيم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب المتوجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب اثيوبيا، رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا استكمال محمد عبد المنعم تأهيله في القاهرة.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب، وذلك قبل سفر البعثة ظهر اليوم.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد ٣ نقاط خلف مالاوي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أما غينيا وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط بدون نقاط.

وانتصر منتخب مصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى