الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يواصلان تحطيم الأرقام في قائمة أعلى 20 هدافًا دوليًا على الإطلاق

سيطر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقًا، وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق، على عرش كرة القدم العالمية طوال العقدين الماضيين (لأكثر من 15 عامًا حتى الآن).

ولم ينجح أي لاعب في الجيل الحالي من الوصول لما وصل إليه كلا اللاعبان في عالم كرة القدم، وأكدالثنائي أن الذهب لا يصدأ، مساء الأحد، حيث نجح ميسي في تسجيل خمسة أهداف أمام أستونيا ونجح رونالدو في تسجيل ثنائية أمام سويسرا.

ولعب رونالدو دورًا كبيرًا وساهم في تتويج البرتغال ببطولة يورو 2016 ، على الرغم من الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية أمام فرنسا في باريس، فيما قاد ميسي مؤخرًا منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كأس كوبا أمريكا.

نعود ليوم الأحد، حيث استطاع ميسي معادلة الرقم القياسي الذي ظل خالدًا في تاريخ كرة القدم الأرجنتينية لمدة 81 عامًا ، ونجح البرغوث في تسجيل خمسة أهداف ضد إستونيا، وهي المرة الثانية في تاريخ منتخب الأرجنتين، خماسية ميسي وضعته في المركز الرابع بتخطيه الأيقونة المجرية فيرينك بوشكاش برصيد 86 هدف في 162 مباراة.

علي الجانب الأخر، ساهم رونالدو في فوز منتخب بلاده برباعية علي منتخب سويسرا، ونجح في تسجيل ثنائية وضعته أفضل هداف تاريخي برصيد 117 هدفًا في 188 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى