الكرة المصرية

الغيابات تحاصر منتخب مصر قبل مواجهة إثيوبيا

تحاصر الغيابات صفوف منتخب مصر، قبل خوض المباراة المُقبلة ضد منتخب إثيوبيا بغياب 7 لاعبين في مقدمتهم محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم نادي ليفربول.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، في تمام السادسة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف، وبالتالي لم يسافر مع البعثة إلى مالاوي.

كما يغيب ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ثنائي دفاع فريق الأهلي، عن المباراة إذ تعرض إبراهيم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب، أما عبد المنعم يغيب نظرا لاستكمال تأهيله في القاهرة.

وتأكد غيابه أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة عن المباراة، بعد سفره إلى إسبانيا لاستكمال برنامجه التأهيلي، بينما اثبتت الأشعة إصابة محمود حسن تريزيجه لاعب نادي أستون فيلا بشد في العضلات.

وكان إيهاب جلال قد أعلن غياب محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال، عن مباراة غينيا الماضية بسبب الإصابة أيضا، بالإضافة إلى إيجابية مسحة أحمد أبوالفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك.

وانتصر منتخب مصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى