الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

زوجة موسيماني: علاقتنا مع الأهلي جيدة وتم تجديد العقود

أوضحت مويرا زوجة ووكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن طلب إدرة النادي برئاسة محمود الخطيب للاجتماع معه أمر طبيعي.

وقالت مويرا في تصريحات عبر إذاعة “Newzroom Afrika”: “لا نشعر بالقلق حيال أي شيء يتعلق بالاجتماع، علاقتنا مع النادي ليست عدائية، فهم يحترمون المدرب ونشعر بالتواضع أنهم منحوه فرصة لإدارة فريق بهذا الحجم”.

وأضافت: “موسيماني خاض 94 مباراة مع النادي الأهلي ولم يخسر إلا في 88٪ من المباريات، لقد كان أداء المدرب وفريقه الفني جيدًا، في خلال 20 شهرا مع الفريق خسر 9 مباريات فقط، أعتقد أن النتائج تتحدث عنه”.

وتابعت حديثها: “تم توقيع تمديد العقد بين الأهلي وموسيماني وهو ساري المفعول، أكد النادي الأهلي ذلك عبر موقعه الرسمي على الإنترنت وأعلننا هذا أيضًا في شهر مارس الماضي”.

وواصلت تصريحاتها: “لكن ما رأيته هو أن هناك سلبية مستمرة، ولكن ليس من جميع مشجعي الأهلي ووسائل الإعلام، من الطبيعي ألا يحب الجميع ما تفعله ولكن بالنسبة لنا القلق هو السرد الذي يحاول دفع المدرب باعتباره شخصًا عديم الفائدة فيما يفعله”.

وناقش الكابتن محمود الخطيب، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، مساء الأمس الثلاثاء.

وجاء ذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني، والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى