الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

منتخب مصر يتأخر أمام إثيوبيا بهدفين في الشوط الأول

تأخر منتخب مصر أمام إثيوبيا، بهدفين من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة مساء اليوم الخميس على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣.

وأفتتح داوا هوتيسا التسجيل لمنتخب إثيوبيا في الدقيقة ٢١ بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف شيملس بيكلي الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة ٣٩ من عمر اللقاء.

وأجرى‏ إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر ٣ تبديلات دفعة واحدة عقب الهدف الثاني، بنزول عمر كمال ومهند لاشين وإبراهيم عادل على حساب الثلاثي أيمن أشرف عمرو السولية محمد مجدي أفشة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد ٣ نقاط خلف مالاوي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أما غينيا وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط بدون نقاط.

وكان منتخب مصر انتصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى