الكرة العالمية

انقسام بين مجلس إدارة برشلونة حول مصير جيرارد بيكيه

أثار مصير المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه جدل شديد في الساعات الماضية بين أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة، وذلك بسبب الإصابات المستمرة طوال الموسم، ومشاكله خارج الملعب مثل خيانته الأخيرة التي أدت إلى نهاية علاقته مع شاكيرا.

وبالإضافة إلى الأسباب المذكورة أعلاه، اهتماماته التجارية وتركيزه مع المشاريع على حساب مستواه، يرأي بعض أعضاء مجلس الإدارة أنه قد حان وقت الانفصال مع صاحب الـ 35 عامًا.

ويرأي البعض راتب بيكيه الكبير، ومحاولة برشلونة تخفيض الرواتب تزامنًا مع الازمة المالية التي تحيط بالنادي، حيث يتقاضى المدافع الاسباني مبلغ قدره 19 مليون يورو سنويًا ويتبقي عامين في عقده.

وطلب برشلونة مؤخرًا من اللاعبين تخفيض رواتبهم، إلا أن راتب بيكيه يمثل عبئًا للنادي ولايتماشي مع المستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وبناء علي الأسباب المذكورة في السطورة الماضية، يري أعضاء مجلس الإدارة أن رحيل بيكيه سيوفر أموالًا كبيرة للنادي تسمح له تمويل صفقات جديدة، من بينها روبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا.

في كل الأحوال من المنتظر أن يحسم مجلس إدارة برشلونة خلال الفترة المقبلة مستقبل جيرارد بيكيه مع النادي، خاصة مع تصدره أوراق الصحف العالمية يوميًا بسبب مشاكله بره الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى