الكرة المصريةفيديوهات

فيديو| أبرز ما جاء في حوار موسيماني مع الأهلي بعد رحيله

أجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حوارا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، الذي رحل خلال الساعات الماضية عن القلعة الحمراء بالتراضي بعد فسخ عقده.

وحرص موسيماني على توجيه الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على ثقته به والتعاقد معه، بعد أن أمن به في وقت رفض الكثير هذه الفكرة.

وقال موسيماني، الكابتن الخطيب لقد وثق وآمن بي، كانت فرصة رائعة بالنسبة لي تدريب هذا الفريق الكبير، الأهلي هو أكبر ناد في القارة ولقد تم تكريمنا كأكبر ناد في الشرق الأوسط، ذلك يُظهر القيمة الكبيرة للفريق.

وتابع حديثه: “بالنسبة لي كان شرفًا كبيرًا أن أدرب فريق مثل الأهلي، لا يوجد الكثير من المدربين في العالم الذين يحظون بمثل هذه الفرصة لذلك أنا محظوظ للحصول على فرصة التدريب هنا”.

وأكمل: “كانت نقطة تحول لموسيماني بعدما حققت لقب دوري الأبطال مع صن داونز، وبعد مشاركتي في كأس العالم للأندية والفوز بالسوبر الإفريقي، ولكن أن تحقق نفس الإنجازات مع الأهلي هو أمر مختلف تمامًا”.

وواصل: “أن تصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية هذا إنجاز تاريخي، هذا يُظهر لك خصوصية هذا النادي وقيمته، وهذا يعني لي الكثير؛ لذلك أود أن أستغل هذه الفرصة لأشكر الجميع”.

وأكمل: “الأندية عندما تنهي علاقتها مع المدربين إما أن يكون المدرب مستاءً أو النادي يشعر بالاستياء، هذا هو الطبيعي في أي مكان، لكن لم أر اتفاقًا على إنهاء العلاقة بهذا الرقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى