الكرة المصرية

فيريرا يحسم موقف طارق حامد من المشاركة في مباراة البنك

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، موقف طارق حامد لاعب وسط الفريق، من المشاركة في المباراة القادمة ضد البنك الأهلي.

وغاب طارق حامد عن مباريات الزمالك الماضية أخرها مباراة القمة 124 ضد فريق الأهلي، والتي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة ٢٠ لمسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، بسبب تواجده في إسبانيا.

ووصل طارق حامد إلى القاهرة أمس يوم الاثنين، عقب إنتهاء برنامجه العلاجي في إسبانيا، وخاض تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر نادي الزمالك.

وقرر فيريرا استبعاد طارق حامد من مواجهة الزمالك مع البنك الأهلي، وذلك بسبب عدم جاهزيته وفضل استكمال برنامجه التأهيلي المحدد له من قبل الجهاز الطبي.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الزمالك مع البنك الأهلي في السابعة مساء الغد الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى