الكرة العالمية

سوق انتقالات مانشستر يونايتد يقلق كريستيانو رونالدو

تزداد الشكوك حول مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وإكمال العقد الذي يتبقى به 12 شهرًا خاصة بعد ضعف نشاط سوق الانتقالات للنادي الإنجليزي.

على الرغم من تعيين إريك تن هاج، كمدير فني جديد لمانشستر يونايتد، بديلًا للمدرب رالف رانجنيك، الذي قاد المانيو لأسوأ المواسم حيث وصل الفارق بينه وبين البطل مانشستر سيتي 35 نقطة وفشل في الصعودي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل كريستيانو رونالدو لصفوف الشياطين الحمر عام 2021، ويشعر البرتغالي بالقلق خاصة مع الصفقات التي يجريها كل المنافسين في البريميرليج وضعف نشاط المان يونايتد في سوق الانتقالات.

وتعاقد إيرلينج هالاند مع مان سيتي وداروين نونيز انضم لنادي ليفربول، فيما لم يجري مانشستر يونايتد أي صفقات الأمر الذي أصاب رونالدو بالقلق وجعل الشكوك تزداد حول إمكانية استكمال تعاقده مع النادي الإنجليزي.

ويبدو أن مستقبل رونالدو المنضم للمانيو لمدة عامين، يعتمد علي التعاقدات التي يجريها النادي في المستقبل، ولا يبدو ذلك سيحدث خاصة بعد مقطع الفيديو المنتشر للرئيس التنفيذي لشركة يونايتد ريتشارد أرنولد والذي قال فيه لقد صرفنا الكثير من الأموال وبعض الكلمات البذيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى