الكرة المصرية

الجزيري يقود الزمالك لريمونتادا أمام البنك الأهلي في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل عاصم صلاح هدف البنك الأهلي في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها من خطأ عبدالله جمعه داخل المنطقة.

وأدرك الزمالك التعادل عن طريق البديل الدولي التونسي سيف الجزيري في الدقيقة 72 بتسديدة صاروخية من على حدود المنطقة، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وألغى محمود البنا حكم المباراة هدفا لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 16 عن طريق بامبو، وذلك بداعي التسلل.

وجاء الشوط الأول حماسيا ومشتعلا، غلب عليه العديد من الفرص المهدرة لمهاجمي كلا الفريقين، وافتقد فقط لتسجيل الأهداف، لكن الشوط الثاني اختلف كليا بعدما سجل البنك حتى عاد الزمالك وقلب الطاولة.

وأدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة، محمود البنا، ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، وهاني خيري مساعد ثانً، ومحمود الوفا كحكم رابع، ومحمود بسيوني حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه محمد الشناوي في غرفة الفار.

وبهذه النتيجة يتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يظل فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى