الكرة العربيةالكرة المصرية

بدون طارق حامد.. اتحاد جدة يطير إلى النمسا استعدادا للموسم الجديد

غادرت بعثة فريق اتحاد جدة، صباح اليوم السبت، إلى النمسا لخوض المعسكر الإعدادي والتأهيلي للموسم الجديد تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو إسبرينتو سانتو.

وشهدت قائمة الاتحاد السعودي غياب طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك السابق والمنضم حديثا للنمور، رغم إعلانه الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويدشن الاتحاد المرحلة الأولى من التدريبات في منطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول النمساوية خلال الفترة من 24 يوليو حتى 8 أغسطس، والتي ستشمل مباراة تجريبية أمام فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو، على أن يخوض موقعة أخرى ضد ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من أغسطس، ثم تنتقل البعثة بالكامل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية بدءً من 8 أغسطس وحتى 12 من الشهر ذاته.

ويواجه فريق الاتحاد نظيره الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، لتكون المباراة التجريبية الثالثة والأخيرة للفريق في معسكره الأوروبي، قبل العودة من جديد إلى مدينة جدة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويعمل الاتحاد على تأمين مباراة تجريبية رابعة في 19 أغسطس، حيث سيحدد اسم الخصم الذي سيوجهه لاحقاً في جدة، قبل أيام قليلة من بدء منافسات موسم 2022-2023 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق رسميًا في 25 أغسطس المقبل وفق ما تم إعلانه سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى