الكرة المصرية

حقيقة اقتراب إدارة الأهلي من التعاقد مع فاجنر أو فيريرا

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة اقتراب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع الألماني ديفيد فاجنر، أو البلجيكي يانيك فيريرا، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم لخلافة بيتسو موسيماني.

وتناولت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية دخول إدارة الأهلي في مفاوضات مع الألماني ديفيد فاجنر مدرب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي وشالكه الألماني سابقا، و البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح السعودي السابق، لتدريب الفريق.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم الخميس: “مدرب الأهلي الجديد ليس الألماني ديفيد فاجنر، أو البلجيكي يانيك فيريرا، هذا الثنائي ليس ضمن اختيارات النادي الأهلي تمامًا”.

وتابع حديثه: “الأهلي يبحث عن مشروع، لا يهم الجنسية بقدر ما يهم المشروع، قد يكون الإعلان بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر”.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي وجهت الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، يوم الاثنين الماضي، وذلك بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 44 محتلا بها المركز الثالث.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى