الكرة المصرية

تعليمات خاصة من فيريرا لبن شرقي وزيزو في مران الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة التي جمعت بين فيريرا واللاعبين عصر اليوم الأحد، حديث سريع من المدير الفني للفريق حول بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وعقد المدرب البرتغالي جلسة سريعة مع الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو لاعبا الأبيض خلال مران اليوم، وشهدت الجلسة منح الثنائي مجموعة من التعليمات الفنية بخصوص إتمام عملية الضغط على دفاع المنافس، بجانب التركيز على التمرير السريع والتحرك بدون كرة.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية خلال مران اليوم، وأدى لاعبو الفريق مجموعة من تدريبات الاحماء بالركض حول الملعب، وبعدها خاض اللاعبون وحدة بدنية بالكرة وبدونها.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى