الكرة المصرية

الأهلي يحسم موقفه من عرض قطر القطري لضم بانون

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من الرحيل عن النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقت إدارة النادي الأهلي عرضا مغريا من نادي قطر القطري للتعاقد مع بدر بانون، خلال هذا الصيف مقابل 2.5 مليون دولار، لينضم إلى صفوف النادي خلال المعسكر الإعدادي تمهيدا للموسم الكروي الجديد.

ويسود اتجاه داخل إدارة النادي الأهلي للموافقة على العرض المقدم من نادي قطر القطري للحصول على خدمات اللاعب، خاصة وأنها ترى العرض مناسبا والإستفادة من اللاعب.

وتنوي إدارة الأهلي الانتظار حتى قدوم البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للفريق، من أجل حسم مصير اللاعب سواء بالرحيل أو استمرار مع الفريق في حال الحاجة إليه.

وكان بانون تعرض للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا التي ‏تعرض لها مع منتخب بلاده قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية التي أقيمت بالكاميرون، ليغيب عن أغلب مباريات الموسم.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء الغد الأربعاء، على ملعب ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى