الكرة المصرية

أول رد من بيتكوفتش على مفاوضات اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر

دخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في مفاوضات مع فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب سويسرا، من أجل تولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة، خلفا لإيهاب جلال.

وكشف الإعلامي أحد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن رد فلاديمير بيتكوفيتش على مفاوضات الاتحاد المصري والتي يقودها الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا اتحاد الكرة.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر: “‏بيتكوفتش المرشح لتدريب منتخب مصر طلب مد مهلة الرد علي عرض منتخب مصر حتي مساء اليوم الأربعاء”.

وتولى فلاديمير بيتكوفيتش تدريب أكثر من نادي في الدوري السويسري، ثم درب فريق لاتسيو الإيطالي عام 2012 واستمر معه عامين، وتوج معه بكأس إيطاليا في 2013، على حساب روما.

كما قاد منتخب سويسرا في الفترة من عام 2014 حتى 2021، وقاده للتأهل إلى بطولة كأس العالم مرتين، و بلغ دور الـ 16 في نسختي 2014 و2018 من المونديال، وكان نادي بوردو الفرنسي آخر محطاته التدريبية.

وكان اتحاد الكرة أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال على الفترة التي قضاها مع الفراعنة، قاد فيها منتخب مصر في 3 مباريات فقط وهم مباراتين رسميتين ضد غينيا (فاز بهدف نظيف) وإثيوبيا (خسر بثنائية نظيفة) في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى ودية كوريا الجنوبية (خسر 4-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى