الكرة المصرية

وديا.. الزمالك يفوز على المقاصة استعدًادًا لمواجهة المقاولون

انتصر فريق الزمالك على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمباراة المقاولون.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء وهدد مرمى الضيوف في أكثر من فرصة، وأهدر عمر السعيد فرصة التقدم في الدقيقة السابعة من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة الثالثة عشرة نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تسلم عرضية محمد حسام بيسو وسددها على يمين الحارس.

وألغى حكم اللقاء هدفا سجله حسام عبد المجيد في الدقيقة 19 بداعي التسلل، وفي الدقيقة 25 أدرك فريق المقاصة التعادل عن طريق أحمد صبيحة.

وفي الدقيقة 30 دفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد نديم بدلا من السيد عطية، ونشط لاعبو الزمالك لتسجيل هدف التقدم وتوالت المحاولات الهجومية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .

وهاجم الأبيض منذ بداية الشوط لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة 53 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من: إبراهيم محمد ومحمد أبوجبل بدلا من محمد حسام “بيسو” ومحمد نديم، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الأمور لكن دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من أدهم الخواجة وعبد الرحمن علي ومحمد أوناجم بدلا من حازم إمام وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم حتى نجح حسام أشرف في تسجيل الهدف الثاني  للزمالك  في الدقيقة 85، وسعى الضيوف للتعديل في حين حاول الأبيض تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى