الكرة المصرية

اتحاد الكرة يعلن عدد جماهير مباراة منتخب مصر ومالاوي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ظهر اليوم الثلاثاء، عن عدد الحضور الجماهيري لمباراة منتخب مصر القادمة أمام مالاوي، في تصفيات أمم أفريقيا.

ويحضتن ملعب ستاد الإسكندرية، مباراة منتخب مصر مع مالاوي، والمُقرر لها في شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتي ستقام بكوت ديفوار.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أنه تمت الموافقة على حضور 12 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر ضد مالاوي.

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة صرف مستحقات الحكام عن شهري فبراير ومارس الماضيين، وذلك ضمن خطة مجلس إدارة الاتحاد لتوفير عوامل النجاح لمنظومة التحكيم.

وانتصر منتخب مصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى، ثم خسر أمام إثيوبيا، بهدفين من دون رد، في الجولة الثانية.

ويحتل منتخب إثيوبيا صدارة المجموعة الرابعة برصيد ٣ نقاط، ثم منتخب مالاوي بنفس الرصيد، وخلفه منتخب غينيا برصيد ٣ نقاط بينما يتذيل منتخب مصر المجموعة بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى