الكرة العالمية

بايرن ميونيخ يقدم عرض ضخم لضم دي ليخت

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي بايرن ميونيخ مستعد لكسر الرقم القياسي المسجل في صفقاته ودفع مبلغ مالي ضخم لضم مدافع يوفنتوس الهولندي ماتيس دي ليخت.

ووفقًا لصحيفة جازيتا ديلو سبورت، فأن بايرن مستعد لدفع 75 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات قد تجعل إجمالي المبلغ حوالي 90 مليونًا، مما يعني كسر الرقم القياسي للبافاري الذي نجح في ضم لاعبه لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو موسم 2019/20 .

وعلى الرغم من أن نادي تشيلسي أول من قدم عرضًا لضم مدافع هولندا لتعويض رحيل الثنائي روديجر وكريستنسن، إلا أن النادي الإيطالي قد يسمح للهولندي بالرحيل لضخامة عرض بايرن ميونيخ.

وزعمت الصحيفة أن يوفنتوس يريد أن يقدم عرض للتجديد لموسم 2024، وإعطاء دي ليخت شارة قيادة الفريق من أجل إقناعه بالبقاء، ولكن مع المبلغ الضخم وطلب الهولندي الانتقال من النادي قد يلجأ اليوفي للبحث عن بديل قبل الموافقة على عرض البافاريين.

وشارك دي ليخت مع يوفنتوس في 42 مباراة الموسم الماضي بمعدل 3691 دقيقة على أرض الملعب، وهو من أحد أكبر اللاعبين مشاركة في صفوف السيدة العجوز.

في بايرن ميونيخ، بسعي دي ليخت للتطوير وخاصة في ظل الذكاء الاصطناعي التي طورته شركة Olocip، ويستخدمه البافاري الذي من الممكن أن يسمح للهولندي بالمساهمة في صناعة اللعب والمشاركات الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى