الكرة المصرية

خماسي الأهلي يغيبون عن حفل جوائز الكاف بسبب الزمالك

تأكد غياب خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حفل الأفضل الذي سيقيمه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” في مدينة الرباط بالمغرب لعام 2022 يوم 21 يوليو الجاري.

وشهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، تواجد 5 لاعبين من الأهلى وهم: محمد الشناوي، محمد شريف، أليو ديانج، علي معلول، بيرسى تاو، بالإضافة إلى 3 لاعبين من الوداد الرياضي المغربي أشرف داري، يحيى جبران، زهير المترجي، وتياجو أزولاو لاعب بترو أتلتيكو، وكريم كوناتي لاعب سالزبورج النمساوي وأسيسك ميموزا السابق.

ويأتي سبب غيابي خماسي الأهلي عن حفل الكاف، بسبب إقامة مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في تي ذات اليوم في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأهل فريق الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على نظيره بتروجت، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب أسوان، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى