الكرة العالميةالكرة المصرية

سر غياب تريزيجيه عن مباريات طرابزون الودية استعدادا للموسم الجديد

يغيب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق الأول بنادي طرابزون سبور التركي، عن مباريات فريقه الودية حتى الآن، في إطار الاستعداد والتجهيز للموسم الكروي الجديد.

وكان نادي طرابزون سبور التركي نجح في التعاقد مع تريزيجيه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 مليون يورو، وذلك بعقد يمتد حتى 4 سنوات.

ولم يشارك الدولي المصري في مباراتي فريقه الوديتين ضد فريق إم تي كيه بودابست المجري وفريق سلوفاتسكو التشيكي، بعد انضمامه لمعسكر طرابزون في سلوفينيا السبت الماضي.

وجاء سبب غياب تريزيجيه بعد أن فضل عبد الله أفجي المدير الفني لفريق طرابزون سبور، عدم مشاركته نظرا لعدم جاهزيته الفنية والبدنية ولم يتدرب مع زملائه بشكل كاف، ووضع له برنامج تدريبي وتأهيلي خاص.

ويخوض الدولي المصري برنامج تأهيلي خاص حتى يكون على أتم الاستعداد للموسم الجديد وما تبقى من مباريات ودية في الأيام المقبلة بعد انتهاء معسكر سلوفينيا، حسبما ذكرت صحيفة “فوتوماك” التركية.

الجدير بالذكر أن طرابزون سبور التركي (بطل الدوري التركي) سيلعب أولى مبارياته الرسمية ضد سيفاس سبور (بطل كأس تركيا) في كأس السوبر يوم ٣٠ يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى