الكرة المصرية

معوض: الأهلي الأقرب للفوز بالدوري.. والتعاقد مع نجم الزمالك سيٌفيد الفريق

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، هو الأقرب للتتويج بالمسابقة في الموسم الجاري، رغم اشتعال المنافسة.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية، على الورق.. الأهلي الأقرب للفوز بالدوري في ظل مبارياته المتبقية مقارنة مع منافسيه

وأضاف معوض، بدر بانون أعتقد أن لا يريد البقاء في النادي الأهلي والأمر نفسيًا وإصابته أثرت على أداء الاهلي، وقدم أداء جيد في الفترة التي قضاها وأهم مميزاته بناء الكرة من الخلف.

وواصل معوض،أحمد عبد القادر مستواه متذبذب في الفترة الأخيرة وعنده أزمة في إتخاذ القرارات على الرغم من انه لا يعاني بدنيا أو الأرهاق،محمد فخري هو الآخر لاعب رائع ولكن مازال أمامه وقت للتطور ومن ثم الحكم على إمكانياته.

وأكمل معوض، لا أؤيد قرار استبعاد الشناوي من مباريات الأهلي لأن الوقت ضيق جدًا، أزمة الشناوي أنه يرغب في إثبات انه الأفضل أؤكد له أنه لاعب رائع والأفضل، وتوج بأفضل لاعب داخل القارة مؤخرًا، واتعجب من استبعاد وليد سليمان أمام المقاصة رغم تالقه في مباراة الزمالك، وميكسوني إمكانياته ضعيفة لكنه بيحاول يعود وتقديم أداء جيد، على عكس بيرسي تاو الذي ليس لديه الدافع للعودة مجددًا وتقديم الإضافة للأهلي.

وأتم نجم الأهلي الأسبق،مصطفى فتحي أكثر اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، لأنه من المواهب الكبيرة التي لم تحصل على حقها في الكرة المصرية، والإصابات عطلته بشكل كبير، التعاقد مع أي لاعب بالدوري المصري أصبح نجاحه مع الاهلي ليس مضمونا سواء أحمد رفعت أو شادي حسين أو مصطفى شلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى