الكرة المصرية

ميدو: كنا نهاجم موسيماني بسبب الأداء والأهلي يحتاج مدرب يجعل المدافع يسجل

أكد عبدالحميد حسن “ميدو” لاعب النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، كان صريح بشكل كامل خلال تقديمه بالمؤتمر الصحفي، مشيرا إلى أن الانتصار هو ما يحاسب عليه في المقام الأول، بالتأكيد سيحاسب على الأداء ولكن الفوز هو الأهم”.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية لبرنامج الديربي: “كنا نهاجم موسيماني لعدم وجود أداء خوفًا من السقوط في أحد المرات، فالفوز بأداء مقنع يطمئن، والنادي الأهلي له اسم كبير يساعد أي مدرب على النجاح، هو مؤسسة كبيرة بجمهور قوي، فالمدرب يتوفر له كل العوامل ويتبقى له فقط الإدارة الجيدة”.

وعن رحيل أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا والحصول على خدمات شادي حسين قال: “أحمد ياسر لاعب جيد ولكن ضغوطات الأهلي كبيرة، على سبيل المثال الجمهور لم يصبر على محمد فخري وميدو نبيل بالرغم من أنهما القيا في النار، والجماهير ترغب في اللاعب الجاهز”.

وأكمل: “الفارق بين شادي وياسر الأول يتحمل أكثر ومعدنه أهلي، ويحتاجه الفريق، ويلعب في أكثر من مركز وينتظر الأحمر منذ ولادته”.

وواصل: “الأهلي يحتاج مدرب يعرف أن يجعل المساك يسجل هدفًا، كل اللاعبين يسجلون أهدافًا في الكرة الحديثة، واتجاه النادي في الصفقات لأمريكا الجنوبية جيد، ولكن النادي يحتاج للاعب حريف”.

واختتم حديثه: “الجماهير اختلفت عن زمان، الأن اصبح الكثير يتحدث عن الفنيات، موسيماني كان معه نسبه حظ عالية جدًا وبسببه عانى سواريش، الإدارة تحترم الجمهور وتحسب لهم ألف حساب، وإن شاء الله الأهلي سيعود قريبًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى