الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

مدرب المنتخب الأولمبي: لدينا كوكبة متميزة من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير

أعرب البرازيلى روجيريو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرات لاعبيه وإصرارهم ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الغد أمام إسواتيني ضمن منافسات الذهاب للدور الثاني للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

وقال ميكالى فى المؤتمر الصحفي قبل المباراة :”شاهدنا فريق إسواتيني جيدا ونعلم أنه منتخب قوي ويمتلك نفس الطموح والرغبة ولكننى أثق كثيرا فى إمكانات لاعبينا وقدراتهم على العبور”.

واردف، جهزنا للمباراة على كافة الوجوه ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونقدم الكرة الجميلة التى نسعي لمشاهدتها.

واستطرد، لدينا كوكبة متميزة من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير فى عالم الساحرة المستديرة ، لا أريد من اللاعبين سوي التركيز فيما تعلمناه سويا خلال فترة الإعداد المضغوطة وستكون النتائج إيجابية.

ومن جانبه، قال إبراهيم عادل لاعب المنتخب الأولمبى فى كلمته : جاهزون للمباراة وسنقاتل من أجل إسعاد الجمهور المصري والمرور نحو الحلم الأوليمبي، نمتلك مجموعة من اللاعبين الشجعان ، وهدفنا تحقيق طموحات هذا الجيل بالشكل الكروي الحضاري.

وواصل: ولدينا مدرب قدير ونحظى باهتمام كبير من مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل عام والكابتن محمد بركات المشرف العام على المنتخب بشكل خاص ، فهو قريب جدا من اللاعبين ، جئنا للفوز وأتمنى أن تكون حظوظنا أوفر فى أول مبارياتنا بالتصفيات لما لذلك من أثر إيجابي على مسيرتنا الأولمبية.

#شجع_مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى