الكرة العالمية

مانشستر يونايتد يرد على تصريحات رونالدو في بيان رسمي

أصدرت إدارة نادي مانشستر يونايتد، بيانا رسميا مساء اليوم الاثنين، من أجل الرد على تصريحات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان رونالدو هاجم إدارة النادي وإريك تين هاج المدير الفني للفريق، وكذلك الألماني رالف رانجنيك مدرب الفريق السابق، في حواره لصحيفة ذا صن.

وجاء بيان نادي مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي على النحو التالي..

سيرد النادي بعد النظر والتأكد من جميع الحقائق، ويظل تركيزنا كنادٍ على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم، الإيمان والوحدة التي تم بناءها بين اللاعبين، المدرب، موظفي النادي والمشجعين.

وقال رونالدو: ” أعتقد بأن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب أتيت إلى مانشستر يونايتد، لكن هناك بعض الأشياء في النادي والتي لا تساعدنا في الوصول لأعلى المستويات مثل سيتي وليفربول وحتى الآن آرسنال.

وتابع حديثه: يجب أن يكون نادٍ بهذا الحجم والأبعاد على رأس القمة في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف، لم يتغير شيء منذ أن غادرت، حمام السباحة، الجاكوزي وحتى الصالة الرياضية وحتى بعض التقنيات.. حتى الطهاة الذين أقدرهم وأحبهم.. كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بالـ21 & 22 من عمري.

وتطرق للحديث عن تن هاج: “أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحظى بأي احترام لك على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى