الكرة المصرية

بعد أول إنتصار له..أول تعليق من ميدو علي فوز الإسماعيلي اليوم علي الداخلية

إستطاع النادي الإسماعيلي الانتصار اليوم علي نادي الداخلية بثلاثة اهداف مقابل هدف في أول إنتصار للدراويش تحت قيادة أحمد ميدو والثاني خلال الموسم وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

وصرح ميدو عبر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي قائلا: «هذا الفوز هو مجرد البداية من حق اللاعبين والجماهير الفرحة، وسنبدأ بعد ذلك الاستعداد لباقي المباريات الصعبة التي سنقاتل من أجل تحقيق الأفضل فيها وتحسين وضعية الفريق هذا الموسم».

وأضاف ميدو قائلا : «الانتصار كان مستحقاً وعن جدارة بعد التفوق على مدار الشوطين، تحدثت من قبل أن الفريق كان فى حاجة لانتصار بهدف عودة الثقة وهو ما تحقق اليوم».

وتابع قائلا: «الفوز تحقق بدعم الجماهير والروح القتالية التي ظهرت على كل عناصر الفريق أود أن أشكرهم كثيرا وأطالبهم بالاستمرار على هذا المنوال والبناء منذ تلك اللحظة بغية تحقيق النتائج المطلوبة وتعويض نزيف النقاط التي تعرضنا له خلال المباريات الماضية».

واختتم تصريحه قائلا: «لقاء اليوم حمل العديد من المكاسب أهمها عودة الثقة بين اللاعبين والجماهير بجانب ظهور أكثر من عنصر واعد يمثلون مستقبلا مشرقا للفريق، علينا أن نستمر في القتال لحصد انتصار في الإسكندرية والمضي قدماً نحو صعود الفريق بجدول الترتيب خاصة بعد تخلص اللاعبين من الضغوط».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى