الكرة العالميةفيديوهات

مدافع بايرن ميونخ يرد على كيفية إيقاف هالاند

صرح ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونيخ مساء الجمعة بعد هزيمة بايرن ميونيخ من مانشستر سيتي تصريح غريب عن نجم المان سيتي هالاند وقال :
” ايرلينج هالاند ليس لديه احترام للخصم او كرة القدم ، كان يخرج الريح كل ما اقتربنا منه في المباراة الأخيرة لقد فعلها اكثر من مرة انه امر مقزز جدا”

قال بنجامين بافارد مدافع فريق بايرن ميونخ، نحن جاهزون لمباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، نحن نعلم أن مباراة الذهاب لم تكن جيدة سيكون جمهورنا مهمًا وسنحاول كل شيء للفوز بهذه المباراة.

وأضاف بافارد في تصريحات صحفيو: “لقد رأينا في الماضي أن هذه العودة ممكنة. لقد استعدنا جيدًا. الخصم ليس سهلاً ، ولكن مع جماهيرنا في ظهرنا ، يمكن تحقيق الكثير، سنبذل كل ما في وسعنا ونريد استغلال فرصنا”

وبسؤاله عن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، رد قائلا: “إنه لاعب كبير، كما يظهر ذلك في كل مباراة. إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم”.

وواصل، ولكن يجب علينا عدم التركيز فقط عليه، فهناك أيضًا لاعبون آخرون جيدين. ستكون غدًا مباراة كبيرة، أنا أستعد لكل مباراة بنفس الطريقة، سواء كنت ألعب على الظهير الأيمن أو في مركز قلب الدفاع.

وبسؤاله بخصوص تسجيل المدافعين الكثير من الأهداف مؤخرًا، أجاب: “دوري هو الدفاع، إذا تمكنا من تسجيل الأهداف في المقدمة فهذا يعتبر جيدًا للفريق، أنا مركز على الدفاع ولكن إذا وجدت الكرة أمامي فسأحاول تسجيلها بالطبع، الأهم هو أن نلعب كفريق واحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى