الكرة الأفريقية

منافسة شرسة بين بيراميدز وفيوتشر على ضم نجم المغرب الفاسي

دخل نادي بيراميدز في منافسة شرسة مع فيوتشر على ضم عماد الرياحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النغرب الفاسي، خلال فترة الانتقالات الصيفيىة 2023.

وتقدمت إدارة نادي بيراميدز بعرض رسمي لفريق المغرب الفاسي، من أجل بيع عقد اللاعب عماد الرياحي، حسبما ذكرت جريدة هسبورت المغربية اليوم الثلاثاء.

وأوضحت أن المكتب المديري لفريق المغرب الفاسي توصل بمراسلة كتابية من فريق بيراميدز تتضمن طلب الاستفادة من خدمات عماد الرياحي، مقابل مبلغ مالي يقدر في حوالي 800 مليون سنتيم.

ورفضت إدارة النادي المغربي العرض وطالبت نظيرتها المصرية بقيمة مالية أكبر، في الوقت الذي دخل فيه نادي فيوتشر على خط سباق الظفر بخدمات عماد الرياحي، إذ استفسر مسؤولوه إدارة المغرب الفاسي عن قيمة اللاعب لتجهيز عرض رسمي.

وتبلغ القيمة التسويقية لعماد الرياحي ما يقارب 475 ألف يورو، وفقا لآخر تحديث لموقع “ترانسفير ماركت”، المختص في انتقالات اللاعبين.

يذكر أن عماد الرياحي احتل المرتبة 49 ضمن إحصائية عن أفضل المراوغين في العالم من لاعبي كرة القدم الذين لم يبلغوا سن الـ23 عاما، التي أصدرها مرصد “المركز الدولي للدراسات الرياضية”، بمعدل نجاح 60,9% بمراوغة ناجحة كل 18 دقيقة.

يشار إلى أن عماد الرياحي انتقل من النادي السالمي إلى فريق المغرب الفاسي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، إذ يبصم على موسم استثنائي، وأصبح يشكل أحد الدعامات الأساسية للماص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى